برامجشروحات

WinRAR – تحميل وكل ما تحتاج إلى معرفته!

تحميل Winrar

WinRAR – تحميل وكل ما تحتاج إلى معرفته!

بالكاد يتصل برنامج بوظيفة ك WinRAR مع التعبئة والتغليف على Windows. منذ عام 1995، كان التطبيق موجودا بالفعل في السوق – في البداية فقط عبر شركات البيانات حتى ثم أعطى تنزيل WinRAR. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضا تأمين جميع ميزات Linux أو Mac OS.

كيف يعمل WinRAR؟

WinRAR هو برنامج ضغط البيانات أو أبسط برنامج التعبئة والتغليف يدعم العديد من تنسيقات البيانات المختلفة. كما شائعة بشكل خاص، تحول تنسيق RAR المتقدمة بشكل خاص، الذي كان منذ فترة طويلة المعيار في هذه الصناعة. مع واجهة السنوات والعرض عرض أكثر بكثير من التشجيع والكهرباء.

winrar
وين رار

هذه هي كيفية قراءة تنزيل WinRAR، على سبيل المثال، ملفات ISO التي تحتاجها لتثبيت Windows. التي الأرشيفات التي يمكنك فتحها، سوف تكتشف ذلك.

التنسيقات المدعومة

مباشرة بعد تنزيل WinRAR، سيطلب منك في الإعداد بعد انتهاء الملفات التي تطبقها على الاندماج. وتشمل هذه الأشكال RAR، ZIP، 7Z، ARJ، ARJ، BZ2، CAB، GZ، ISO، JAR، LZ، LZH، TAR، UUE، XZ، Z، ZipX و 001. في المستقبل، تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع صور مضغوطة، يبدأ أرشيف WinRAR تلقائيا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض هذه الوظيفة في مستكشف Windows وفي قوائم السياق المقابلة.

التنسيقات المدعومة
التنسيقات المدعومة من Winrar

كيف يمكنني إنشاء أرشيف مع WinRAR؟

لحزم ملفات مختلفة في الأرشيف ضمن Windows 10، تفتح WinRAR أو وضع علامة على الملفات. عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق يجب أن تشاهد أربعة خيارات جديدة مع الأيقونة الملونة:

  • أضف إلى الأرشيف …
  • أضف إلى “name.rar”
  • التعبئة وإرسال كإرسال بريد إلكتروني …
  • أضف إلى “name.rar” وإرسال كإرسال بريد إلكتروني

 

في وقت لاحق، لديك مجموعة متنوعة من التعديلات المتقدمة المتاحة، والتي تتطورها الشركة دائما كذلك:

إذا قمت بتعيين أشياء أساسية مثل اسم الأرشيف أو التنسيق المطلوب، فيمكنك مشاهدة جميع الخيارات الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك تعيين المستندات الأصلية المراد حذفها بعد عملية الأرشفة. أو تستخدم الوظيفة المدمجة، وأخيرا لحماية مجلدات Windows الخاصة بك بكلمة مرور.

WinRAR – تحميل وكل ما تحتاج إلى معرفته!

يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة أيضا تحديد طريقة الضغط تقريبا أو حتى تحديد حجم الحد الأقصى. إذا تم تجاوز ذلك، فإن WinRar يشارك جميع الملفات من وحدها إلى محفوظات مختلفة. إذا أراد شخص ما استخراج المحتوى الذي لا يحتوي على البرنامج، فيمكنك بسهولة إنشاء أرشيف التنصت الذاتي.

في الأساس، ومع ذلك، فهي كافية تماما إذا كنت تأخذ القيم الافتراضية مسبقا بعد التنزيل من WinRAR. يمكن قراءة كل شيء آخر في الملفات النصية المرفقة.

 

تنزيل WinRAR – ما هو الإصدار الذي أحتاجه؟

على الجانب المصنع عبر الإصدارات المختلفة في العرض. أولا، قمت بتعيين لغتك – الألمانية أو الإنجليزية – وتحقق من نظام التشغيل الخاص بك. بصرف النظر عن Windows، ستجد تنزيل WinRAR أيضا لنظام التشغيل Linux و FreeBSD و Mac OS.

عند اختيار ما بين 32 و 64 بت، يمكنك ببساطة أن تجعل نفسك عن البديل الذي يلبي نظام التشغيل الخاص بك. ما لديك، ستجد في الإعدادات عبر زر شعار Windows + I. هناك أولا اختر النظام ثم المعلومات. يتم سرد مواصفات الجهاز في كل من Windows 10 Home و Windows 10 وفقا لنوع النظام الخاص بك.

لاحظ أنه يمكنك فقط استخدام الإصدار المجاني من WinRar فقط لمدة 40 يوما. بعد هذه الفترة، تقدم الشركة تراخيصا مختلفة، على سبيل المثال للمستخدمين الخاصين أو التجاريين والموزعين والمعاهد التعليمية. زائد كبير: مثل معظم التراخيص من تكاليف Keyportal، تكاليف WinRAR مرة واحدة فقط. أنت مجموعة كاملة من الوظائف مفتوحة دون أي مدفوعات اشتراك شهرية.

تحميل الأن
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblock إدعمنا نحن لا نريد أن نزعجك قم بتوقيف ال من الممكن أن تستفيد من أعلان ما (; شكراً لدعمنا