شروحات
أخر الأخبار

تعدين btt وحل لجميع مشاكلها

يمكن للناس الآن كسب دخل سلبي باستخدام حل تخزين نظام ملفات بت تورنت

تعدين btt عبر (BTFS)

منذ بداية نظام blockchain والنظام البيئي للعملات المشفرة ، تم وضع إشارة مرجعية لتخزين البيانات اللامركزية كمكون أساسي في هذا النظام البيئي.
مع مرور الوقت ، أنشأ نظام ملفات BitTorrent (BTFS) اسمًا لنفسه كشركة رائدة في نظام التخزين اللامركزي. في الوقت الحالي ، تقدر مساحة التخزين اللامركزية بحوالي 46.1 مليار دولار. ومن المتوقع أيضًا أن تشهد نموًا بنسبة 21.9٪ سنويًا. علاوة على ذلك ، تؤكد كل هذه النقاط أنه لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية وجود نظام تخزين بيانات موثوق وآمن.

نظام ملفات BitTorrent (BTFS) مبني على تقنية لامركزية ويسهل تخزين البيانات ومشاركتها بشكل آمن. يتم تشغيل نظام BTFS بواسطة IPFS ، وهو بروتوكول نظام الملفات بين الكواكب مفتوح المصدر. IPFS هو رائد في النظام البيئي لتخزين البيانات الرقمية اللامركزية.

 

المكونات الأربعة لـ BTFS
يتكون نظام ملفات BitTorrent (BTFS) من عدة أسماء بارزة في مجال blockchain و crypto sphere ، وهي ؛ شبكة TRON وشبكة BitTorrent ورمز BitTorrent وخدمة TronGrid. ستساعد هذه المنصات معًا في تنمية نظام ملفات BitTorrent (BTFS).

كيفية فتح حساب Binance في عام 2021 (احصل على خصم على الرسوم بنسبة 45٪)

تعدين btt عبر (BTFS)

جميع المنصات الأربعة لها وظائف فريدة على BTFS.

تعمل TRON كمنصة blockchain التي تسهل إنشاء dApps ، وما إلى ذلك ، والتي سيتم تخزينها كلها على BTFS. بعد ذلك ، يوفر BitTorrent هذه التقنية لأكثر من 100 مليون مستخدم ، وبالتالي خلق الوعي بمنصة التخزين. من ناحية أخرى ، تعمل TronGrid كحلقة وصل تجمع بين كل هذه الفصائل المنفصلة في نظام بيئي واحد لـ BTFS. أخيرًا ، يعمل رمز BTT على تشغيل النظام البيئي BTFS بأكمله ، وهو بمثابة رمز مكافأة للمستخدمين النشطين على النظام الأساسي.

تعدين العملات الرقمية – طريقة ربح أموال على الإنترنت

 

التخزين السحابي و BTFS

يأتي نظام التخزين السحابي الحالي مع الكثير من أوجه القصور. مشكلات مثل المركزية ، والسعر المرتفع ، والخصوصية المنخفضة ، والتسامح المنخفض للخطأ بسهولة ، وتأثير القفل ، وما إلى ذلك ، ستؤدي BTFS لاحقًا إلى إدخال التحسينات التي تشتد الحاجة إليها في صناعة التخزين السحابي.

أوضح جاستن صن ، الرئيس التنفيذي لشركة TRON ، في سلسلة من التغريدات ، بالتفصيل الحل الذي ستقدمه BTFS للنظام البيئي لتخزين البيانات. أحد التفاصيل الرئيسية هو أن الطبيعة اللامركزية لـ BTFS تقضي على احتمال التوقف أو الإغلاق. ببساطة ، ستكون البيانات الموجودة على نظام التخزين اللامركزي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

استخدمت TRON النظام على شبكتها. من المتوقع أن تحسن BTFS عمليات TRON وتعمل حاليًا كمخزن رسمي للشبكة. بصرف النظر عن TRON ، يستخدم DLive أيضًا نظام التخزين اللامركزي. كانت منصة مشاركة المحتوى DLive واحدة من أولى المنصات التي انضمت إلى نظام BTFS البيئي. تم وضع الخطط أيضًا لدمج المزيد من منصات blockchain.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تفتخر BTFS بحوالي 300000 مستخدم شهريًا. يتضمن ذلك حوالي 20000 مضيف تخزين ، وأكثر من 1000 عقدة TRON كاملة ، و 27 عقدًا للممثل المتميز.

كسب الدخل السلبي باستخدام BTFS

يمكن لأكثر من 900,000 شخص الآن كسب الدخل بشكل سلبي باستخدام BTFS. على الرغم من أن مساحة DeFi تحقق حاليًا عائدات ضخمة ، إلا أنها تأتي مع قدر لا بأس به من المخاطر. ومع ذلك ، لا يمكن قول هذا عن BTFS حيث يمكن لأي شخص أن يكسب بشكل سلبي بشكل آمن وسهل على المنصة.

للاستفادة من BTFS ، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل التطبيق وتثبيته. بعد ذلك سيكونون قادرين على إضافة الملفات وإزالتها. علاوة على ذلك ، سيتمكن المستخدمون من إيداع رموز BTT وأيضًا تشفير ملفاتهم وفك تشفيرها. تعمل أنظمة التخزين كأساس قوي لبناء dApps. إنه أرخص ، ويمكن الوصول إليه بسهولة ، ويفتخر بتشفير أفضل.

مثل منصات التخزين السحابية التقليدية الأخرى ، يحتاج مستخدمو BTFS أيضًا إلى دفع رسوم شهرية لاستخدام الخدمة. يتم دفع هذه الرسوم حصريًا في رموز BTT ويتم تحويلها لاحقًا إلى المستخدمين النشطين على الشبكة. يتم احتساب 23 BTT لكل جيجابايت على الشبكة كل شهر. هذا ما يقرب من 0.80 دولار في الشهر. يكسب مضيفو BTFS ما يصل إلى 7680 BTT لكل تيرابايت (TB) ، بما يصل إلى حوالي 2.64 دولار / تيرابايت / شهر.

كيف تصبح مضيف BTFS
لتوفير مساحة تخزين لـ BTFS ، يجب على الأشخاص المهتمين أولاً تنزيل التطبيق وتثبيته. بعد ذلك ، يحتاجون فقط إلى تحديد مقدار المساحة التي يخططون للمساهمة بها. يقوم التطبيق على الفور بحساب الأرباح المقدرة للمضيف شهريًا.

حاليًا ، يتزايد عدد المستخدمين النشطين على BTFS ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على المضيفين. هذا يدل على أن التدفق طويل الأجل للدخل السلبي أمر مؤكد للمضيفين على المنصة.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يتم تداول BitTorrent بسعر 0.00034772 دولار أمريكي ، بقيمة سوقية قدرها 228،326،099 دولارًا أمريكيًا وحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 83،188،367 دولارًا أمريكيًا .

اكتشف المزيد حول BitTorrent و Tron على قناة Abdul Rahman Al Antouz على YouTube.

روابط المستخدمة في هذا الفيديو:

رابط BitTorrent

رابط سيرفر الدسكورد

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblock إدعمنا نحن لا نريد أن نزعجك قم بتوقيف ال من الممكن أن تستفيد من أعلان ما (; شكراً لدعمنا