شروحات

قم بإزالة ضوضاء الميكروفون – فهذا يساعد

هل يصدر الميكروفون الخاص بك حفيفًا ويتداخل مع الدردشة الصوتية؟ يمكنك أن تجد مساعدة هنا!

يمكن أن يكون الميكروفون الصاخب مزعجًا بشكل خاص في مؤتمر أو لعبة فيديو متعددة اللاعبين. لكن ليس بالضرورة أن تشتري ميكروفونًا جديدًا على الفور. مع بعض الحيل ، يمكن أيضًا إزالة الضوضاء – أو على الأقل إزالتها حتى الآن بحيث لا تؤثر على أعصاب أي شخص.

  • اختر البيئة المناسبة
  • تحقق من مشاكل الأجهزة
  • قم بتغيير إعدادات صوت Windows
  • تكوين التعرف التلقائي على الصوت
  • قم بشراء ميكروفون جديد

اختر البيئة المناسبة

في بعض الأحيان ، لا تأتي الضوضاء التي تسمعها في المؤتمر من خلال الميكروفون نفسه ، فمن الممكن أن يتم التقاط ضوضاء صغيرة في الخلفية ، والتي ترن في الدردشة بصوت أعلى بكثير مما هي عليه في الواقع. يمكن أن تحدث هذه المشاكل خاصة عند التصوير في الهواء الطلق وفي غرف العلية. في الخارج ، غالبًا ما يمكن سماع صوت الرياح بشكل أفضل بكثير في الصوت الرقمي مما يبدو لك في الطبيعة. في شقق الطابق العلوي ، يمكن للرياح أو الأمطار الغزيرة أو الحمام الهادي أن يشعروا بأنفسهم بسرعة في الدردشة الصوتية. للوهلة الأولى ، قد تبدو هذه الأصوات ثابتة ، لكنها لا تأتي من الميكروفون على الإطلاق. إذا كان الأمر كذلك ، ففكر في حضور المؤتمر في مكان مختلف.

 

إذا كنت تستخدم سماعة رأس ، فيمكن أيضًا نقل أصوات التنفس من الميكروفون بسهولة بالغة. في هذه الحالة ، يجب إعادة توجيه الميكروفون بحيث لا يكون قريبًا جدًا من فمك أو أنفك. بخلاف ذلك ، قد يكون من المستحسن شراء شاشة منبثقة ، أي عازل صوت خاص للميكروفونات.

تحقق من مشاكل الأجهزة

في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون الضوضاء الصادرة عن الميكروفون بسبب أجهزتك. مكامن الخلل أو حتى التمزق في غلاف الكابل يعيق الإرسال. حاول تجنب ذلك إن أمكن أو إصلاحه بشريط لاصق مناسب. توجد أيضًا مشكلات في العديد من الأجهزة المزودة بميكروفون مدمج ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. اعتمادًا على العلامة التجارية ، لا يتم تثبيت الأجهزة عالية الجودة هنا بالضرورة. في هذه الحالة ، يجب أن تفكر في توصيل ميكروفون إضافي.

  • إذا كان لديك ميكروفون محمول متصل عبر USB أو مقبس صوت ، فيجب عليك أيضًا اختبار الجهاز على كمبيوتر آخر.
  • أو كان هناك أيضًا ضوضاء ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في الميكروفون.
  • إن كان بإمكانك الاتصال على كمبيوتر آخر دون أي ضوضاء ، فقد تكون هناك مشكلة في بطاقة الصوت الموجودة على الكمبيوتر الأصلي. يمكن أن تكون بطاقة الصوت مشكلة أيضًا إذا سمع أحد المشاركين في المؤتمر ضوضاء. إذن فهو ليس الميكروفون الخاص بك ، ولكنه جهاز شريكك في المؤتمر.

تعدين العملات الرقمية – طريقة ربح أموال على الإنترنت

قم بتغيير إعدادات صوت Windows

يمكنك استخدام إعدادات الصوت لتحديد مستوى صوت الميكروفون أو هدوء تسجيله وما إذا كان يجب تضخيم التسجيل بواسطة الكمبيوتر. اتبع تعليماتنا خطوة بخطوة أو ألق نظرة على دليل البدء السريع.

  • الخطوة 1:
    شريط المهام: الأصوات
    ستجد رمز مكبر الصوت في أسفل يمين علبة النظام. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد عنصر “الأصوات”.
    الخطوة الثانية:
  • التسجيل: خصائص الميكروفون
    الآن ستفتح نافذة. ستجد هنا نظرة عامة على أجهزة التسجيل الخاصة بك عندما تفتح علامة التبويب “التسجيل”. انقر بزر الماوس الأيمن على الميكروفون الذي تستخدمه وحدد “خصائص”.
    الخطوة الثالثة:
  • المستوى: كسب الميكروفون
    ستفتح نافذة أخرى. هنا يمكنك ضبط مستوى صوت الميكروفون في علامة التبويب “المستوى”. يتحكم “الميكروفون” في مستوى الضوضاء المسجلة بواسطة الميكروفون. يُظهر Microphone Gain مدى تضخيم الصوت المسجل بواسطة الكمبيوتر. إذا كنت تسمع ضوضاء بشكل متكرر ، يجب أن تخفض كسب الميكروفون. يمكن أن يساعد أيضًا في تحويل هذا إلى النطاق السالب ديسيبل. فقط تأكد من أن صوتك لا يزال مرتفعًا بدرجة كافية أثناء القيام بذلك.

تكوين التعرف التلقائي على الصوت

بالإضافة إلى “الإرسال المستمر” ، فإن العديد من برامج الاتصال لديها أيضًا خيار إعداد “تنشيط الصوت” أو “التعرف التلقائي على الصوت”. في هذه الحالة ، يتم كتم صوتك بشكل دائم في الدردشة الصوتية حتى تتحدث. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التنشيط الصوتي مضبوطًا على حساس للغاية. لذلك إذا كنت تنقل الضوضاء بانتظام دون التحدث فعليًا ، فيجب عليك التحقق من هذه الميزة. في برامج مثل TeamSpeak و Discord ، ستجد الأزرار المرتبطة في إعدادات الصوت.

تعدين العملات الرقمية – طريقة ربح أموال على الإنترنت

يرجى الرجوع إلى إعدادات Discord للحصول على مزيد من التفاصيل حول التنشيط الصوتي. إذا لزم الأمر ، يمكنك التبديل إلى “اضغط لتتحدث” هنا أو تقليل حجم الإدخال.

قم بشراء ميكروفون جديد

لا يزال الخيار الأخير ، بالطبع ، هو شراء ميكروفون جديد. يجب عليك التأكد من أنه ليس جهازًا رخيصًا. من المحتمل ألا تمنحك الميكروفونات أو سماعات الرأس التي يقل سعرها عن 10 إلى 20 يورو الصوت الذي تريده. للحصول على أفضل جودة ممكنة ، يجب أن تستثمر في سماعة رأس أو ميكروفون قائم. بالطبع ، تحتوي كل كاميرا ويب أيضًا على ميكروفون مدمج. لا يمكن دائمًا مقارنة جودة الأجزاء المدمجة بجودة ميكروفون منفصل.

تعدين btt وحل لجميع مشاكلها

إرشادات موجزة: قم بتغيير إعدادات صوت Windows

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز مكبر الصوت في علبة النظام وحدد “الأصوات”.
  2. تفتح نافذة جديدة يتعين عليك فيها النقر بزر الماوس الأيمن على الميكروفون الذي تستخدمه ضمن “التسجيل”. حدد “خصائص” هنا.
  3. في نافذة أخرى ، عليك تحديد علامة التبويب “المستوى”. هنا يمكنك ضبط مستوى صوت الميكروفون. إذا كان هناك الكثير من الضوضاء ، يجب أن تخفض “كسب الميكروفون” قليلاً بشكل خاص. أخيرًا انقر فوق “موافق” أو “تطبيق” لحفظ الإعدادات الجديدة.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblock إدعمنا نحن لا نريد أن نزعجك قم بتوقيف ال من الممكن أن تستفيد من أعلان ما (; شكراً لدعمنا